نصائح غذائية للعروس وهمسات السيدة ماس وتد لاطلالة أكثر تألقاً

نصائح غذائية للعروس

نصائح غذائية للعروس والمقبلات على الزفاف بكل ما يتعلّق بالمظهر الخارجي لظهورها بطلّة براقة، لكنها تتناسى المأكولات التي تجعلها أكثر إشراقًا وجمالًا.

الغذاء هو أحد عناصر إشراق الفتاة، لذلك يجب أن تكون بشرتها رطبة ونضرة وخالية من العيوب، مثل البثور والاحمرار. و للحفاظ على نضارة بشرتكِ وصحة جسمك  قبل حفل زفافكِ وبعده، إليكِ هذه النصائح:

نصائح غذائية للعروس تشملالابتعاد عن الصوديوم

  أفضل طريقة لتقليل الانتفاخ هي مراقبة كمية الصوديوم التي تتناولها. أي أطعمة جاهزة أو مصنعة تحتوي على طن من الصوديوم. ابحث عن الأطعمة الأكثر تحضيرًا والأقل معالجة ، وحاول أن تطبخ بنفسك قدر المستطاع.

لا تكثري من الالياف قبل موعد الزفاف 

 إن كثرة الألياف قبل يوم الزفاف سوف تنتهي بك إلى الانتفاخ وعدم الراحة ؛ لكن حاولي التقليل. لذا قبل تجربة الفساتين ، بدلاً من وعاء مليء بحبوب النخالة ، والتي يمكن أن تحتوي على الكثير من الألياف في وقت واحد ، اختر الزبادي اليوناني قليل الدسم مع التوت للحصول على المزيج الصحيح من البروتين والألياف الخالية من الدهون.”

احصلي على قسط كافٍ من النوم

 بمعدل لا يقل عن 8 ساعات يوميًّا سيساعد ذلك في التخلص من اثار الارهاق الذي يظهر جلياً في منطقة تحت العيون.

وجبة الإفطار

 تناولي وجبة الإفطار التي تساعدكِ على النشاط. لذلك تناولي بعض الفواكه واللبن، أو خبز الحبوب مع بعض أنواع الجبنة الخفيفة.

الابتعاد عن الأطعمة غير المفيدة 

أنّها لا تُعتبَر جزءاً من النظام الغذائي الصحيّ المتوازن، وعادةً ما تكون مليئة بالسعرات الحرارية، والدهون المُشبعة، والسكر، والملح؛ إذ تُوصف بأنَّها غنيةً بالطاقة وفقيرةً بالمُغذيات، كما يعتبر تناولها بكمياتٍ كبيرةٍ غير ضروريّ؛ لأنه قد يؤدي إلى زيادة السعرات الحرارية المتناولة، وتقليل كمية المواد الغذائية المستهلكة.

نصائح غذائية للعروس مهمة تشمل المواظبة على شرب الماء

اشربي الكثير من المياه لتحافظي على رطوبتك وتخسري المزيد من الوزن. كما يجب أن تنقطعي عن الأطعمة السريعة والمصنعة طبعاً.

تمارين من رأسك الى أخمص قدميك

من الضروري وللعروس تحديداً أن تشمل التمارين التي تمارسها جميع أجزاء جسدها، للمعدة والوركين والكتفين… فحين تتحرك جميع أجزاء الجسد، ستحرقين عدداً أكبر من السعرات الحرارية وأسرع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *