دوسات هي أفضل الخطوات لتحقيق النزول بالوزن والتغير نحو نمط حياة صحي،  من خلال شعار "حميتك من أكل بيتك " وبدون حرمان ومن أطباق المائدة العربية العريقة،  ستجد دوسات تسير معك خطوة خطوة للوصول للهدف المنشود وبسهولة  وأنت من تختار الطريق.

مع دوسات حققنا أكثر من 40000 قصة نجاح في النزول بالوزن،وتم تغيير نمط الحياة للمنتسبين  بحيث أصبح أكثر صحي، ما يميز دوسات هو سهولة التطبيق بحيث لا يوجد حرمان بل هناك نزول بالوزن مع تناول الكنافة والحلويات.

السيدة ماس وتد مؤسسة شركة دوسات ومبتكرة نظام دوسات ابتكرت هذا النظام حيث يتغير احتياج الدوسات، بحسب الجنس والجيل، ويتم قياس الدوسات حسب جداول خاصة تم بناؤها وفق مائدتنا العربية الشرقية.

تطورت دوسات بحيث أصبحت نظام متكامل ستجده بشكل تطبيق على الهاتف الذكي أو من خلال الانضمام لمجموعات دوسات وبمساعدة الموقع الاكتروني  وشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، مع دوسات لن تكون وحيداً وسيتم مرافقتك في الطريق نحو الرشاقة خطوة خطوة وكم ستكون المفاجأة عندما تجد نظام دوسات أسهل طريق للوصول للهدف.

بانضمامك لدوسات انت ستغير حياتك وحياة عائلتك ومجتمعك نحو نمط حياة صحي ومحاربة السمنة ومرض السكري، لانه انتقالة نوعية في نمط الحياة الغير صحي لنمط حياة صحي 100%.

شركة دوسات بفروعها المنتشرة على مستوى العالم في البحرين وفي فلسطين وفي وفي الاردن ، اليوم بكل فخر نقول أن دوسات في متناول الجميع ، لأنها استفادت من التطور الالكتروني وشبكة التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف الذكي بحيث يمكن لدوسات الوصول للجميع وفي كل مكان.