Search
Close this search box.

فتة الحمص…..معلومات غنية عن أكلة هنيةوشهية ….. مع دوسات

فتة الحمص

فتة الحمص مَحطَّةُ دوْسات اليوْم تُلخِّصُ معلوماتٍ غنيَّةً عن  إحدى الأكلات الشاميَّة .. مائدةُ دوْسات اليومَ هنيَّة .. وبالفوائد غنيَّة .. تجمعُ الصَّحْبَ بحنِّيَّة .. مع فتَّةِ الحمُّص الشّهيَّة .. لقمتُها طيِّيبة وزكيَّة .. لمَّتُها حلوةٌ وبهيَّة .. ومثل ما قال المثل: الُّلقمة الهنيَّة بتكفِّي ميّة. لمْحةٌ عنْ فتة الحمص:         تُعدُّ فتّة الحمُّص منْ أكثر […]

سلس البول بيْن المُشكلةِ والحلّ …….همسات غذائية مع دوسات

سلس البول

سلس البول من مشاكل الصحة وفي دوسات الصحة عنوان القول… فان غابت الصحة حل بالجسم   الهول وبدى عليه الذبول.. وأخذت شمسه بالأفول.. فلا تقل لي لست أدري فأنا مشغول . واقتد دوما بسنة سيدنا الرسول ….حيث كلكم راع وعن رعيته مسؤول …فالنفس رعية ولها حق  القبول … وانعش صحتك قبل ان يحل الخمول …فمع دوسات ليس منا مهمل […]

فوائد ورق الغار …..ما بين المائدة والفائدة همسات مع دوسات

فوائد ورق الغار

فوائد ورق الغار  هي  مَحطّةُ دوْسات اليومَ مُحمَّلةٌ بالأخبار؛  فللطبيعة اسرار…. وهذا ما تكتشفه اليوم دوسات عن ورق الغار… حيث الفائدة والابهار… فهي تقلل من  السكر الضار ..وتساعد الجسم في مقاومة الاخطار .. وفي دوسات لا داعي لان نحتار.. حيث كل معلومة قيمة لك نختار…وعن فوائد  ورق الغار نكشف الستار …              لمْحةٌ موجزةٌ عنْ […]