• طفلي يرفض تناول الطعام ماذا أفعل ؟

    طفلي يرفض تناول الطعام ماذا أفعل ؟

    في بداية الأمر ننصحك بالاسترخاء وعدم القلق، فالطفل بعمر السنة لن يسمح لنفسه بالموت من شدة الجوع، وتذكري أن الطفل في هذه السن يكتسب وزناً بمعدل يصل إلى 2 كيلو غرام (أي أربعة أرطال ونصف الرطل) في العام الواحد، لذا لن يكون الأمر مدعاة للاستغراب إذا لم يتناول الطفل 3 وجبات كبيرة في اليوم. ويمكنك

    Read more →
  • البيض صحة ومرح ولياقة لأطفالنا

    البيض صحة ومرح ولياقة لأطفالنا

    كيف نجعل من وجبة البيض صحة ومرح ولياقة ؟ المنظمة الأمريكية لصحة القلب حددت ما مقداره من 2-3 بيضات في الأسبوع للشخص البالغ لتجنب الإصابة بكولسترول مرتفع ولكن ليس هناك أي توصيات بالنسبة للأطفال والبيض. فهل يؤثر تناولهم لعدد كبير من البيض عل نسبة الكولسترول لديهم؟ الدراسات تحدد نسبة الكولسترول المسموح للأطفال تناولها ب 300

    Read more →
  • فوائد الشوربات

    تعتبر الشوربات خفيفه على المعده لذا فهي تناسب جميع الاعمار والمرضى وفي كثير من الحالات تخفف من اعراض المرض , غنيه بالمواد الغذائيه وقليلة السعرات الحراريه

    Read more →
  • حقائق مذهلة عن الموز

    حان الوقت لاستبدال المثل القائل: " تفاحة في اليوم تبعدك عن الطبيب"، إلى " موزة في اليوم وصحة على الدوم "

    Read more →