جرعة ضحك يوميا مع نظام غذائي معادلة جيدة لتحفيز خسارة الوزن

جرعة ضحك يوميا

جرعة ضحك يوميا ورياضة الضحك بالإضافة الى نظام دوسات الغذائي الصحي والتمارين البدنية الرياضية ثلاثية فعالة في النزول القوي للوزن والمحافظة على رشاقة الجسم فهل فعلا الضحك مُحفز قوي لخسارة الوزن وتحدي السمنة . كيف يكون الضحك صديق صحة الجسد ورشاقته ؟ كما يقول المثل إضحك تضحك الدنيا لك. فمن خلال الضحك تتخلص من ضغوطات الحياة […]

سلطة الملفوف الأحمر طبق صحي لن تهمله بعد اليوم لقوائده الرهيبة المقدمة من مطبخ ماس بالدوسات :

سلطة الملفوف الأحمر طبق صحي

سلطة الملفوف الأحمر طبق صحي لن تهمله بعد اليوم لقوائده الرهيبة المقدمة من مطبخ ماس بالدوسات : الملفوف بشكل عام وبما فيه الملفوف الأحمر من خضروات العائلة الصليبية ومنها أيضا الملفوف والزّهرة الغنيّة بفيتامين (c) والمعادن كالبوتاسيوم والكالسيوم ومركبات الإندول التي تحارب السرطان. ويتشابه الملفوف الأحمر مع الأبيض في شكله وتركيبه ولكن اللون الأحمر يعود […]