Search
Close this search box.

دوسات تتوسع في الأردن وتدحل البيوت الأردنية بأوسع الابواب

شارك هذا المنشور

تجربة رائدة في النزول بالوزن وبدون حرمان تدخل البيوت الأردنية أخيرا

شاركت شركة دوسات في المؤتمر الأردني الدولي الأول للتغذية بالتزامن مع المعرض السادس للتغذية والريجيم في الفترة الواقعة من 16-18\11\2017م في فندق جراند حياة عمان ، واتسمت أيام المشاركة بالتفاعل الملحوظ من زوار المعرض والمشاركين .

 

لقد تميز جناح شركة دوسات بالإقبال الكبير للتعرف على دوسات وخدمات الشركة والتعرف على كيفية الوصول للوزن المنشود من خلال حميتك من أكل بيتك وبدون حرمان، ولاقت الفكرة رواجاً كبيراً بين الحضور انعكست في رغبة قوية بحضور محاضرات السيدة ماس وتد رئيسة ومؤسسة الشركة حيث تميزت المحاضرات بمشاعر الاعجاب والترقب لسماع مفهوم دوسات وتفاصيل قصص النجاح، وقامت السيدة ماس بتقديم محاضرة علمية حضرها عدد كبير من أخصائيين التغذية وكبار الحضور وتطرقت للتعريف عن مفهوم “دوسات” وانه سيكون لغة تتحدث بها جميع بيوت الوطن العربي في المستقبل القريب، وتحدثت عن تطبيق دوسات كأداة مهمة على الهاتف الذكي ، وكيف يمكن للجميع الآن استخدام تطبيق دوسات لدخول عالم دوسات نحو الرشاقة ونمط الحياة الصحي، ليكونوا قصص نجاح في النزول بالوزن كما كان المئات من قبلهم وبهمسات دمتم سالمين وكمفاجأة مفرحة أثلجت قلوب المتلهفين السائلين عن وجود مكتب خاص وفرع لدوسات في عمان زفت السيدة ماس خبر انطلاق مجموعات دوسات في عمان وأن الافتتاحية ستكون يوم السبت 2-12-21017م في مكاتب الشركة الكائنة في عمان مجمع أبو السعود التجاري – الشميساني حيث لاق الأمر ترحيبا وابتهاجا من الحضور .

و لا شك بأن وجود قصص نجاح بشخصها حاضرة في زاوية المعرض ساعدت على زيادة الاعجاب بدوسات واستمع الحضور لقصص وحكايات النزول بالوزن أكثر من 50 كيلو وبدون حرمان ، وكيف أصبحت دوسات لغة متداولة في البيوت تحقق ثقافة غذائية رائدة ومميزة. وكانت الدهشة واضحة على وجوه الحضور عند العلم ان نزول الوزن مستمر من 12 سنة دون العودة للوزن السابق.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

مقالات ذات صلة

أطباق رئيسية

القرع المشوي

القرع المشوي من الأطباق الرئيسية النباتية.. المقادير 500 غرام قرع عسلي مقطع مكعبات 2 فص ثوم مهروس 4/1 ملعقة صغيرة )فلفل اسمر .هال مطحون .بابركا

هل ترغب في الاشتراك؟

حميتك من اكل بيتك

للحصول على مجلة رمضان، يرجى تعبئة النموذج أدناه.