حفل ملكات شركة دوسات حفل مبهر وقصص نجاح رائعة

حفل ملكات شركة دوسات حفل مبهر وقصص نجاح رائعة

احتفلت شركة “دوسات” بمناسبة يوم المرأة بتكريم مجموعة من منتسبات مجموعات تخفيف الوزن في فلسطين وذلك لنجاحهن بالنزول في الوزن أكثر من 20 كيلو، وكان مجموع نزولهن بالوزن 600كغم تقريبا ل30 سيدة ، وتميز الحفل بحضور كبير وفقرات مميزة ومتنوعة أدخلت السرور والفرح لقلوب جميع الحضور.

من جهتها شكرت السيدة ماس وتد مؤسسة ورئيسة شركة دوسات المشتركات والحضور وقامت بحوار شيق مع كل مشتركة وقصة نجاحها بالنزول في الوزن مع نظام دوسات الرائع من خلال استخدام أكل البيت والمائدة العربية ، وأثر الانضمام للمجموعات في الوصول لنتائج أفضل، وقدمت الهدايا القيمة لملكات حفلة دوسات بأجواء ممتعة وشيقة امتعت الحضور.

وقدم طاقم شركة دوسات لوحات فنية وفقرات غذائية مميزة من وحي الصحة والرشاقة نالت اعجاب الحضور، وعبر الحضور عن اعجابه الشديد بقصص النجاح للمشتركات وعن سرورهم بافتتاح مجموعات نابلس وطولكرم، وأن هناك الكثير من المجموعات للنساء والرجال والأطفال ستفتح في مناطق وقرى فلسطين المختلفة .

وكان الحفل برعاية شركة مسروجي وشركة منتجات” صحي ورشيق”.

وقفات مع السيدة ماس وتد وحفل تكريم ملكات شركة دوسات ،بعد نزولهن أكثر من 20 كيلو مع مجموعات دوسات لتخفيف الوزن

ماس وتد مؤسسة ورئيسة شركة دوسات لمحة سريعة عن دوسات؟

دوسات شركة عريقة ، انطلقت ببداية قوية وقصص نجاح مميزة على أرض فلسطين وبفكرة رائدة،من خلال مجموعات نسائية، وطاقم شركة بخبرة واسعة وبأهداف رائدة لتحقيق نمط حياة صحي في كل بيت فلسطيني وكل بيت عربي.

البدايات كيف كانت؟

دوسات نظام دخل سوق الارشاد الصحي والتوعوي لنمط حياة سليم، طرق كل الابواب:الصحية، والقيمية و المجتمعية بقوة وكان له صدى قوي في كثير من البيوت الفلسطينية .

 دوسات هي طريقة متفردة لحساب الوجبات الغذائية والمتخصصة في قائمة الاكل العربي قمت بابتكار دوسات، ونجحت في تحويل دوسات لشركة عالمية بنجاح، التعب والتصميم والإرادة كانت بداية لكن النهاية هي اعلان دوسات شركة عالمية ومئات قصص النجاح في النزول بالوزن.

حفل تتويج ملكات شركة دوسات، كان حفل تحدثت عنه الصحف وكان له وقع كبير لتصبح الملكات قدوة لكثير من نساء فلسطين والوطن العربي؟

بداية لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر والتقدير لمشتركات شركة دوسات على الثقة التي منحوها لنا في التعامل معنا، وأبارك لملكات شركة دوسات نجاحهن المميز بالنزول بالوزن، ونعدكم بقصص نجاح مماثلة في كل مكان للنزول بالوزن والوصول لصحة ورشاقة ولياقة  وتعزيز مكانتنا  الريادية،

بكل فخر انطلقنا بنجاح  لتعم التجربة جميع مناطق فلسطين ولنجد حروف كلمة دوسات تدخل في كل بيت وتعطر أفواه الجميع بسرد قصص نجاح وتبادل التجربة بين الجارة والجارة والأخت والأخت مع فرحة تحقيق الهدف، هذه الفرحة التي نجدها في عيون كل مشتركة كل اسبوع عند الوقوف على الميزان والنجاح بنزول الوزن والتي تعتبر بالنسبة لنا هدف منشود ننتظره في كل مجموعة .

وملكات دوسات مررن بتجربة رائعة وممتعة وأصبح لديهن نمط صحي سيلازمهن مدى الحياة.

كيف يمكن التواصل مع دوسات؟

للشركة موقع الكتروني فاعل دوسات، وصفحة فيس بوك متميزة ومجلة دوسات الرائعة بمحتواها يستطيع الجميع الاستفادة من خلالها ،  أتمنى أن أراكم في محيط عملنا. واصلوا التواصل معنا عبر تعليقاتكم ومقترحاتكم على صفحة الفيس بوك  دوسات ، ونؤكد لكم تقديم أفضل الخدمات في جميع الأوقات فروعنا الممتدة على مستوى الوطن تعتبر في خدمتكم دائما .

من قصص النجاح المميزة في حفل الملكات

عطاف عبد الرزاق بدران تتحدث عن نفسها وتقول  كان وزني 131 كيلوغرام ، كنت أعاني من السمنة من صعوبة الركوع والسجود في الصلاة  كنت أجد صعوبة كبيرة في شراء ملابسي ،كانت قوة دمي 10بعد انضمامي لمجموعات تخفيف الوزن في شركة دوسات ،نظام دوسات نظام رائع استطيع تناول جميع الأطعمة لا يوجد حرمان نسبة دمي تحسنت فقدت من وزني 53 كيلو أنا سعيدة جداً نسبة دمي تحسنت وصلت ل 14.5 استطيع صعود الدرج بسهولة ورشاقة حتى الطابق السادس أنصحكم تجربة نظام دوسات انه نمط حياة صحي وتجربة رائعة في الطريق نحو الرشاقة.

نداء شحادة فحماوي

تتحدث نداء عن تجربتها وتقول انتسبت لشركة دوسات عن طريق صديقة، أكثر شيء مميز ان نظام دوسات يشمل جميع الأطعمة في المائدة العربية ، وزني كان 104 والآن وزني 80 وما زلت مستمرة في نظام دوسات للوصول للهدف المنشود نصيحتي لأي شخص يعاني من زيادة الوزن اتباع نظام دوسات والنضمام لمجموعاتها.

هنادي كانوح نزلت من وزنها 20 كيلو وتتحدث عن تجربتها نظام دوسات نظام رائع ومميز

كنت أتناول الكنافة والحلويات ، نظام دوسات يرفع شعار لا للحرمان وهو يناسب المائدة العربية ، حميتك من أكل بيتك ان نظام دوسات نظام حياة صحي، لن تشعر بالجوع أبدا أنصح أي شخص يعاني من مشاكل زيادة الوزن الانضمام لمجموعات شركة دوسات، إنها تجربة رائعة تستحق أن تجربها …..للوصول للهدف المنشود

 

 

 

 

 

 

 

 

مواضيع لها صلة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *