حبة تفاح… لاحياء نضارة البشرة

شارك هذا المنشور

حبة تفاح… لاحياء نضارة البشرة

ينصح بتناول حبة من الفاكهة وبالذات حبة تفاح قبل تناول الوجبة بـ 20 دقيقة لتفادي شحوب بشرة الوجه ولمنحه النضارة والحيوية. فقد وجد الباحثون، أن تناول الفاكهة قبل الأكل بفترة، لا يحدث ضمورا لعضلات الوجه أو ذبولا وتعبا .

 

عندما يبدأ الشخص بالالتزام ببرنامج غذائي صحي بهدف التخسيس من وزنه والمحافظة على رشاقته وصحته ، ينزل بالوزن وتظهر على جسمه تغييرات من حيث مقاييس محيط الخصر والوركين والذراعين وغيرها . ووفقا لعلم الفسيولوجيا ، فان الجزء العلوي من الجسم هو من يبدأ بالاستجابة اولا ، وخاصة الوجه. حيث نرى في الحميات الكيميائية بالذات، ان الوجه يتعرض لضمور وضُعف بشكل ملفت للنظر. لذا ينصح بتناول حبة من الفاكهة وبالذات حبة تفاح قبل تناول الوجبة بـ 20 دقيقة لتفادي شحوب بشرة الوجه ولمنحه النضارة والحيوية.

وفي الوقت نفسه، تتفاعل دهون الجسم مع نظامك الغذائي بشكل جيد ، مستعينا بقول الله سبحانه وتعالى “وفاكهة مما يتخيرون ولحم طير مما يشتهون” . ووجد الباحثون أن تناول الفاكهة قبل الأكل بفترة، لا يحدث ضمور لعضلات الوجه أو ذبول وتعب ، رغم أن إذابة الدهون تبدأ من أعلى الجسم إلى أسفله ، بعكس تكونها من أسفل إلى أعلى. ويعود سر ذوبان الدهون من اعلى الى اسفل ، وفقا لتفسير العلماء الى قانون الجاذبية الارضية وتأثيره على الجسم.

بالاضافة الى مجموعة من الاسباب الاخرى منها : الكسل وعدم الحركة، قضاء ساعات طويلة من الجلوس امام جهاز الكمبيوتر او التلفاز والعاب الحاسوب، حيث تتركز الدهنيات في المناطق الاكثر كسلا في الجسم.

 

 

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

مقالات ذات صلة

هل ترغب في الاشتراك؟

حميتك من اكل بيتك