Search
Close this search box.

النزل في الوزن متعة لا توصف مع دوسات

شارك هذا المنشور

دوسات

يوم انضمامي لمجموعاتدوسات لتخفيف الوزن في عرابة هو من أهم أيام حياتي ، رغم صغر سني كنت أعاني من السمنة،كان بالنسبة لي شعور سيء خاصة في هذا العمر الصغير عمر الانطلاق والعلم والبحث والتجديد، انضمامي لمجموعات دوساتكان البداية الحقيقة لطريق الصواب ونمط حياة صحي، إنه التغير نحو الصح، كم كنت تائهة في نظم غذائية غير منظمة وبنمط حياة مليء بعشوائية تناول الطعام بدون حساب ،كل هذا كان يشكل شعور سيء وعدم راحة ، لكن مع نظام دوسات انتقلت نقلة نوعية في نمط تناول الطعام ، إنه نظام رائع وسهل التطبيق يجب أن يدخل جميع البيوت .

مع دوسات تعلمت معنى الوجبة الصحية ومعنى كيف تختار اللقمة وكيف تختار الصحة.

جميع اللقاءات الأسبوعية في مجموعات دوسات  بعرابة ،  كانت لقاءات متميزة في كل لقاء كان هناك نقلة نوعية جديدة، في كل لقاء كان اكتشاف احدى العادات الغذائية السيئة لدي وكيف أتخلص منها ، في كل لقاء كان الحماس يتجدد والعهد مع نفسي نحو التغير للأفضل وتحقيق الهدف.

 إن نظام دوسات الذي ابتكرته السيدة ماس وتد هو نظام غذائي رائع هو حمية وصحة ونظام حياة أبدي لا تحرموا أنفسكم من خوض التجربة ، من يعاني من زيادة الوزن نظام دوسات هو حل أكيد وسهل التطبيق وممتع في مجموعاته النسائية.  شكراً لمجموعات ماس لتخفيف الوزن المتواجدة في جميع أنحاء فلسطين .شكرا لتحقيق الوزن المنشورد والصورة أكبر دليل .

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

مقالات ذات صلة

هل ترغب في الاشتراك؟

حميتك من اكل بيتك

للحصول على مجلة رمضان، يرجى تعبئة النموذج أدناه.